4 خطوات للنمو إلى 1 مليون متابع على TikTok

 

1. اختيار مكانة

كما يقول المثل ، الثروات موجودة في المنافذ عند اختيار تخصص ما لمتابعته على TikTok ، ستكون أكثر نجاحًا عند اختيار شيء أنت متحمس له أو لديك خبرة فيه.

متابعين تيك توك

ربما يكون أهم شيء يجب فعله قبل اختيار تخصصك هو إجراء البحث. ابحث عن كلمة رئيسية في مكانتك. ألق نظرة على منافسيك المحتملين. لاحظ عدد مرات المشاهدة على هاشتاج الكلمات الرئيسية (تأكد من أنها تحتوي على ما يقرب من أو أكثر من مليار مشاهدة). تحقق من نوع المحتوى الذي يعمل في هذا المكان المحدد. بمجرد القيام بذلك ، ابتكر الزاوية الفريدة التي ستستفيد منها. يمكن أن يكون هذا خطافًا أو أسلوبًا معينًا ، إلخ. لا يمكنك أن تكون مثل أي شخص آخر ، يجب أن تكون قادرًا على تمييز نفسك بطريقة ما.

2. الاتساق والإيقاع

لن تطلق العنان للنمو الهادف بدون الاتساق . لكن ، وهذا أمر مهم للغاية ، لا تبالغ في الالتزام بإيقاع غير مستدام. كثير من الناس متحمسون للغاية في البداية ، ويريدون النشر خمس أو ست أو سبع أو حتى 10 مرات في اليوم في بعض الأحيان. هذه طريقة مؤكدة للوصول إلى كتلة المحتوى. وبمجرد أن يفوتك يوم واحد فقط ، ستكون غير متحمس وستستسلم. إذا كان كل ما يمكنك الالتزام به هو منشور واحد يوميًا ، فلا بأس بذلك. هدفك هو أن تصبح جزءًا من روتين جمهورك ، وجزءًا صغيرًا من حياتهم اليومية.

لذا تذكر ، ابق متسقًا ، بغض النظر عن الإيقاع.

3. إنشاء المحتوى

أهم شيئين عندما يتعلق الأمر بإنشاء المحتوى هو وجود رابط قوي وإنشاء محتوى أصلي لتطبيق TikTok.

أولاً ، الخطاف هو العامل الأكثر أهمية عند إنشاء محتوى على TikTok. فترات الانتباه لدى البشر تنخفض بشكل كبير. لديك بضع ثوان فقط لجذب انتباه المشاهدين. هذا يتطلب ربط الإبهام . عادة ، إذا تمكنت من لفت الأنظار أولاً ، فسوف يحترمون ما تريد قوله. ولكن إذا لم تتمكن من جذب الأشخاص ، فإن بقية الفيديو الخاص بك لا يهم على الإطلاق.

ثانيًا ، يجب أن يتمتع المحتوى الخاص بك بشعور TikTok. أسرع طريقة لعدم الظهور على TikTok هي توضيح أن المحتوى الخاص بك لم يتم إنشاؤه في التطبيق. يوصى بشدة بأن يتم التصوير والتحرير والنشر محليًا على التطبيق لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والتعرض.

الموضوعات ذات الصلة: كيفية استخدام TikTok للترويج لعملك

4. أدوات التحسين

عندما يتعلق الأمر بعلامات التصنيف والاتجاهات والأصوات ، فكلها ليست سوى أدوات تحسين. لن تجعلك أي من هذه الأشياء تنتشر بسرعة أو تمنعك من الانتشار. ومع ذلك ، فهي أدوات مهمة لتحسين المحتوى الخاص بك.

عند الحديث عن علامات التصنيف ، فمن شبه المؤكد أنك سمعت مجموعة من التكتيكات من مختلف خبراء TikTok. أهم شيء يجب فهمه هو الدور الذي يلعبونه على TikTok. يختلف عن تطبيق مثل Instagram (حيث تدور الهاشتاج حول قابلية الاكتشاف) ، فإن علامات التصنيف على TikTok مخصصة فقط لتصنيف المحتوى. لذلك ، سترغب في استخدام أكبر علامات التجزئة في مجال تخصصك. هذا يخبر خوارزمية TikTok أن المحتوى الخاص بك مناسب لمجموعة متنوعة من الأشخاص على تطبيقهم - وهذا شيء يحبونه. ما لا تريد القيام به هو استخدام علامات تصنيف متعددة الاتجاهات و / أو واسعة النطاق . كل ما يفعله هذا هو إظهار المحتوى الخاص بك للأشخاص الذين قد لا يهتمون كثيرًا بموضوع الفيديو الخاص بك. يبقي PS بين ثلاث إلى خمس علامات لكل منشور.

دعم متابعين تيك توك

يمكن للحديث عن الاتجاهات ، واستخدام الاتجاهات على مستوى التطبيق وتطبيقها على مكانتك أن تحدث العجائب ، طالما أن هذا ليس كل ما تفعله. تذكر أن الأشخاص يتابعونك لأنك تنشئ محتوى لا يمكنهم العثور عليه في أي مكان آخر ، وليس لأنك تقوم بنفس الاتجاهات التي يقوم بها ملايين الأشخاص الآخرين يوميًا.

يمكن أن تصبح الأصوات ممتعة. تريد استخدام الأصوات الشائعة لصالحك. ولكن ، إذا لم يتناسب جيدًا مع الفيديو ، فلا تبالغ فيه. عادة ، تريد اختيار صوت مألوف للأشخاص على التطبيق ويتوافق أيضًا مع المظهر العام للفيديو الخاص بك.

لذا ، سواء كنت قد بدأت للتو أو كنت أحد مستخدمي TikToker ، فهذه هي الخطوات الأربع التي أثبتت جدواها لتوسيع حسابك إلى مليون متابع في أقل من عامين. تمامًا مثل معظم الأشياء في الحياة ، مع الصبر والانضباط والاتساق ، يمكن تحقيق أشياء لا تصدق.

قم دعم متابعين تيك توك اليوم عبر متجرنا بسلة فولوهات لتحصل على أكبر عدد من متابعين تيك توك بين أصدقائك.

تعليقات